اخبار 2019

ورشة عمل بعنوان الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لنساء فلسطين

اليوم : الأحد التاريخ: 29/12/2019 – مؤسسة أدوار عقد مركز العالم العربي للبحوث ( أوراد) بالتعاون مع مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي ضمن برامجها الثلاثة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية , ورشة عمل حول حقوق النساء بشكل عام وخصوصا فيما يتعلق بملكية الاراضي والميراث والتي هدفت لفهم أوضاع النساء الفلسطينيات بما يتعلق بملكية الأراضي والمصادر المتوفرة ذات العلاقة بالأرض .  

التفاصيل »

ورشة عمل بعنوان اليات التسجيل للعملية الانتخابية

اليوم : السبت التاريخ: 28/12/2019 – مؤسسة أدوار عقد المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية بالتعاون مع مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي ضمن برنامجها السياسي, ورشة عمل حول أهمية العملية الانتخابية واليات التسجيل بالاضافة لتسليط الضوء على أهمية مشاركة الشباب الفلسطيني في الانتخابات لتحقيق التوازن المجتمعي والاستقرار السياسي، وانهاء عملية تهميش دور الشباب والشابات في المجتمع المحلي.

التفاصيل »

ورشة عمل بعنوان اليات التسجيل للعملية الانتخابية

اليوم : الثلاثاء التاريخ: 24/12/2019 – مؤسسة أدوار عقد المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية بالتعاون مع مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي ورشة عمل حول أهمية العملية الانتخابية واليات التسجيل بالاضافة لتسليط الضوء على أهمية مشاركة الشباب الفلسطيني في الانتخابات لتحقيق التوازن المجتمعي والاستقرار السياسي، وانهاء عملية تهميش دور الشباب والشابات في المجتمع المحلي.

التفاصيل »

تجربة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في العمل الانساني

اليوم: الخميس التناريخ:19/12/2019 – فندق السيزر- رام الله ضمن ورشة عمل عقدتها هيئة الامم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المراة بعنوان ” تعزيز مشاركة المؤسسات النسائية في مجال العمل الانساني” حيث عرضت المديرة العامة لمؤسسة ادوار د. سحر القواسمة تجربة المؤسسة في العمل الانساني ودورها في تعزيز الوقاية والحماية والمشاركة للنساء والفتيات في مناطق ج, وذلك بحضور عبد الرحمن العسولي ...

التفاصيل »

الوقفة الرافضة لأنواع العنف الأسري والعنف ضد المرأة

اليوم:الخميس الموافق: 19/12/2019- الخليل/دوار ابن رشد مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي ممثلة بمنسقة الأنشطة نور المناصرة في الوقفة الرافضة لكل أنواع العنف الأسري والعنف ضد المرأة خاصة بعد مقتل الشابة روان أبو هواش الاسبوع الماضي, بالتعاون مع حراك #بكفي وتجمع المؤسسات النسوية في الخليل و بيت لحم.

التفاصيل »

جلسات الحوار مع الرجال المؤثرين

اليوم: الثلاثاء التاريخ: 17/12/2019 – محافظتي اريحا وطوباس أنهت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي فعاليات المرحلة الثانية من مشروع (نحو نساء تقدن التغيير في التجمعات ذات الاولوية وتحدث فرقا في حياتها وحياة الاخرين/ات), حيث نُظمت الجلسات الحوارية مع الرجال المؤثرين في التجمعات الستة (تجمع بدوي الديوك الفوقا, النويعمة, الفصايل, تجمع بدوي ابزيق , الميتة , والمالح ) في محافظتي أريحا وطوباس. ...

التفاصيل »

إستقبال وفد الحركة النسوية التونسية في فلسطين

اليوم: الاحد التاريخ:15/12/2019 في رام الله عقدت وزارة شؤون المراة اجتماع تشاوري ما بين الحركة النسوية الفلسطينية و الوفد النسوي التونسي، الذي ترأسه الامينة العامة للاتحاد العربي للمرأة المتخصصة،السيدة وجيهة الجبابلي، حيث ضم الوفد 17 مشاركة ومشارك، وتم اطلاعهم/ن على أوضاع المرأة الفلسطينية في فلسطين.

التفاصيل »

لقاء حواري مع عضوات لجنة الحماية النسوية و الرجال المؤثرين في الفصايل

اليوم: الاحد التاريخ:15/12/2019 -أريحا جانب من اللقاء الحواري بين عضوات لجنة الحماية النسوية والرجال المؤثرين في تجمع الفصايل الفوقا في محافظة أريحا. حيث تم تحديد القضايا والخدمات التي تفتقر لها النساء بشكل خاص وأهالي التجمع بشكل عام , وذلك لمساءلة صناع القرار في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في المرحلة المقبلة من المشروع.

التفاصيل »

اجتماع الطاولة المستديرة مع صناع/ات القرار في الحكومة الفلسطينية

اليوم: الخميس التاريخ:12/12/2019 منظمة التحرير الفلسطينية- رام الله ضمن فعاليات مشروع تجذير استراتيجية صوت المرأة البدوية للوصول الى العدالة الاجتماعية وبتمويل من حكومة كندا عقدت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي اجتماع الطاولة المستديرة مع صناع/ات القرار في الحكومة الفلسطينية وبين عضوات لجان الحماية النسوية في تجمع بدوي الخان الاحمر_ الكسارات القدس الشرقية ومسافر بني نعيم الخليل، وبحضور كل من عضو اللجنة ...

التفاصيل »

جلسة حوار بين عضوات لجنة الحماية النسويه في تجمع بدوي الميته

اليوم: الاثنين التاريخ: ٩/١٢/٢٠١٩ محافطة طوباس تواصل مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ اللقاءات الحوارية مع عضوات لجنة الحماية النسويه والرجال المؤثرين في تجمع الميتة في محافظة طوباس . حيث تم تحديد القضايا والخدمات التي تفتقر لها النساء بشكل خاص وأهالي التجمع بشكل عام , وذلك لمساءلة صناع القرار في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في المرحلة المقبلة من المشروع.

التفاصيل »