الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2013 » مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي بصدد التحضير لمؤتمر ختامي بمناسبة الشهر العالمي لمناهضة العنف

مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي بصدد التحضير لمؤتمر ختامي بمناسبة الشهر العالمي لمناهضة العنف

ضمن فعاليات مشروع “الحراك المجتمعي للنساء البدويات بمناسبة الشهر العالمي لمناهضة العنف ضد النساء” بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRSضمن برنامج تعزيز مشاركة المجتمع المدنيCPP وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. حيث سيكون المؤتمر تحت رعاية محافظ محافظة الخليل ووزيرة المرأة , ووزارة الحكم المحلي. وذلك يوم الأربعاء الموافق 18/12/2013 الساعة العاشرة صباحا في مقر محافظة الخليل.

يهدف المؤتمر إلى إلقاء الضوء على واقع ومستوى الخدمات المجتمعية الموجودة في التجمعات البدوية الواقعة جنوب شرق يطا وهي (أم الخير, الهذالين, الزويدين, الكعابنة, النجادة, الفقير) ودور وزارة الحكم المحلي في دعم المجالس المحلية لتقديم خدمات تراعي حاجات النوع الاجتماعي بالإضافة إلى توعية المجتمع البدوي و محافظة الخليل بشكل عام حول أهمية تعزيز مشاركة النساء في الحياة المجتمعية.
ومن جانبها أكدت سحر القواسمة أن هذا المؤتمر سيكون نقطة مفصلية في علاقة المجالس المحلية ووزارة الحكم المحلي والمنظمات الأهلية فرصة لتسليم جميع الاحتياجات التي خرجت من نتائج نشاطات المشروع وتقديم مطالبهم/ن المراعية لحاجات النوع الاجتماعي لجميع صناع القرار في السلطة الوطنية والمنظمات الأهلية.

شاهد أيضاً

حلقات دراسية حول تعزيز مشاركة النساء البدويات في الحياة المجتمعية

مؤسسة أدوار أنهت خمسة حلقات دراسية حول تعزيز مشاركة النساء البدويات في الحياة المجتمعية. وذلك ...