الرئيسية » اعلامنا » ادوار بعيون الاعلام » مكتبة الصوتيات » نفذت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي حلقة اعلامية توعوية ضمن مشروع (تمكين النساء في مواقع صنع القرار والمسائلة في المجالس المحلية)

نفذت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي حلقة اعلامية توعوية ضمن مشروع (تمكين النساء في مواقع صنع القرار والمسائلة في المجالس المحلية)

اليوم : الأحد ، التاريخ : 9/10/2016 ، عبر أثير راديو المرح في محافظة الخليل

نفذت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي حلقة اعلامية توعوية ضمن مشروع (تمكين النساء في مواقع صنع القرار والمسائلة في المجالس المحلية) الممول من الحكومة الهولندية , عنوان الحلقة ” الانتخابات المحلية الى اين ومواقع النساء البدويات في المجالس المحلية” بالتعاون مع اذاعة مرح والاعلامية سمر الدبس ،وذلك بحضور كل من أ. ناديا كتانة رئيسة مجلس ادارة مؤسسة ادوار وأ. ريما نزال عضوة الامانة العامة في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية وكفاية الهذالين عضوة مجلس محلي تجمع بدوي ام الخير.
يذكر أن المشروع ينفذ بالشراكة مع المجالس المحلية البدوية و وزارة الحكم المحلي و وزارة شؤون المرأة والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وشبكة معا. وعليه هدفت الحلقة الاعلامية التوعوية الى زيادة وعي المجتمع الفلسطيني بشكل عام والمجتمع البدوي بشكل خاص حول أهمية دور النساء في المشاركة السياسية ومسائلة المسؤولين حول دورهم/ن في دعم التجمعات البدوية المهمشة. بالاضافة الى ابراز الاثار والانجازات المترتبة على مشاركة النساء السياسية في المناطق المستهدفة وأهمية ادوار النساء الغير تقليدية في الهيئات المحلية والتي ستعمل على الاستجابة لحاجات النوع الاجتماعي العملية والاستراتيجية.
رابط الحلقة :

 

شاهد أيضاً

الكوتة النسوية وتعزيز مشاركة النساء في الحياة السياسية

رابط الحلقة التي انتجتها اذاعة نساء اف ام والتي تحمل عنوان الكوتة النسوية وتعزيز مشاركة ...