الرئيسية » Latest » تواصل مؤسسة أدوار فعاليات مشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء) والمتمثلة بعروض مسرحي في مسرح نادي بيت الطفل الفلسطيني بمحافظة الخليل.

تواصل مؤسسة أدوار فعاليات مشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء) والمتمثلة بعروض مسرحي في مسرح نادي بيت الطفل الفلسطيني بمحافظة الخليل.

اليوم: الخميس 11/1/2018 -مركز بيت الطفل الفلسطيني-الخليل
تواصل مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي فعاليات مشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء) والمتمثلة بعروض مسرحية تنفذ في محافظة الخليل تهدف الى زيادة وعي النساء والفتيات والشباب بحقوق النساء القانونية وكسر حواجز الوصول الى المحاكم الشرعية.
وعقد اليوم العرض المسرحي لمسرحية 24 قيراط بالتعاون مع فرقة الاحلام في مسرح نادي بيت الطفل الفلسطيني بمحافظة الخليل، حيث تهدف المسرحية الى تغيير اتجاه النساء والفتيات الحاضرات لنادي بيت الطفل في العزوف عن اللجوء الى المحاكم الشرعية والمطالبة بحقوقهن القانونية.
وبدورها افتتحت المديرة العامة لمؤسسة أدوار سحر القواسمة هذا اللقاء بالتعريف عن مؤسسة أدوار ودورها في العمل من أجل زياة الوعي للنوع الاجتماعي “الجندر” بالاضافة الى برامجها السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تهدف إلى تمكين النساء من أجل النهوض بأنفسهن. كما أنها عرفت بالمشروع والذي يهدف إلى زيادة وعي النساء والفتيات بالخدمات والاجراءات التي تقدمها المحاكم الشرعية في حقوق الزواج والطلاق والمهر والنفقة والميراث.

m2   m6

 

شاهد أيضاً

بيان صادر عن مؤسسه ادوار للتغيير الاجتماعي بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة 31/12/2018

بيان صادر عن مؤسسه ادوار للتغيير الاجتماعي بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة 31/12/2018 تتقدم مؤسسه ادوار ...