الرئيسية » Latest » تواصل مؤسسة أدوار عروضها المسرحية في بيت عوا
1111

تواصل مؤسسة أدوار عروضها المسرحية في بيت عوا

الأربعاء: 17/1/2018- قاعة بلدية بيت عوا
تواصل مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ فعاليات مشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء)ضمن برنامجها الاجتماعي الذي يهدف الى الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.حيث عرضت عرض مسرحي بالتعاون مع نادي شباب بيت عوا
وافتحت المنسقة الميدانية لمؤسسة أدوار لينا وحش للتغيير الاجتماعي اللقاء بالتعريف عن مؤسسة أدوار وبرامجها الثلاثة التي تصبو الى تحقيق الهدف الاساسي لمؤسسة أدوار وهو تغيير نظرة المجتمع حول النوع الاجتماعي وادواره. كما تابعت حديثها بالتعريف عن المشروع والذي يهدف الى التعريف بحقوق النساء القانونية وكسر حواجز الوصول الى المحاكم الشرعية.
وفي كلمة له رحب نائب رئيس مجلس شبابي بيت عوا، محمد يوسف بالضيوف الكرّام والذي قدومهم/ن يدل على طموحهم/ن لتغيير واقع النساء في فلسطين وبالأخص بيت عوا. حيث عبر عن شكره لمؤسسة أدوار والتي تساعد المجتمع المحلي في تغيير واقعه وبمثل مشروعها هذا تساهم في تغيير اتجاه فكر الشباب والشابات حول حقوق النساء القانوينة واهمية المطالبة بها.
كما عبر رئيس بلدية بيت عوا أ. عبد الله السويطي عن الايمان المطلق بان المرأة هي المجتمع كله وليست نصف المجتمع، وانه قد حان الوقت لبناء فكر باتجاه التغيير واتجاه تغيير الظلم والقهر. وان المشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء) يساعد ويساهم في عملية التغيير هذه، حيث ان لا يستهدف فقط النساء بل يستهدف النساء والرجال والشباب والشابات من المجتمع المحلي في بيت عوا.
وقبل بدء عرض مسرحية (24 قيراط) عبر عبد المغني الجعبري ممثل فرقة الاحلام عن أهمية هذا العرض المسرحي كونه يوصل فكرة المشروع بطريقة هادفة وكوميدية بعض الشيء.
واتبع العرض المسرحي لمسرحية (24 قيراط) بنقاشات هادفة وبناءة تهدف الى شرح فكرة المسرحية ومناقشة الحقوق القانونية للنساء الواردة في المسرحية.

111111

شاهد أيضاً

181

الاثنين التاريخ : 3/12/2018 – رام الله

اليوم : الاثنين التاريخ : 3/12/2018 – رام الله مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *