اليوم: الاثنين التاريخ:14\10\ 2018
مدرسة بنات أبو عبيدة الأساسية- محافظة بيت لحم
عقدت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم, محافظة بيت لحم جلسة ارشاد اجتماعي للدعم النفسي والإجتماعي لطالبات مدرسة أبو عبيدة الأساسية بحضور النائب الإداري أ. بسام جبر ورئيسة قسم العلاقات والإعلام ومنسقة النوع الاجتماعي أ. خلود دراس ومديرة المدرسة أ. سوسن اللحام وطالبات المدرسة بالإضافة لطاقم مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي ممثلة بالمديرة العامة د. سحر يوسف القواسمة والمرشدة الإجتماعية جيهان الفاخوري.
هدفت الجلسة إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لطالبات المدرسة وإتاحة الفرص لهن للتعبير عن مشاعرهن من أجل تقدير الذات وتعزيز الثقة بالنفس بالاضافة الى تشجعيهن لمواصلة التعليم كحق من حقوق الانسان.
تأتي هذه الفعالية ضمن نشاطات البرنامج الإجتماعي الذي يهدف إلى تمكين الفتيات وتعزيز مشاركتهن الإجتماعية والحد من العنف المبني على النوع الإجتماعي .
ومن جانبها أشارت د. سحر يوسف القواسمة بأن هذه الفعالية تعتبر من أهم الأنشطة والتي تستهدف الفتيات في الصف الثامن والتاسع, لما في ذلك من أهمية في تمكين الفتيات على المستوى الفردي واحداث التحول للتمكين الجماعي,من أجل المساهمة في عمل مبادرات مجتمعية تعمل على بناء الشخصية القيادية في المستقبل.

139 140 142

شاهد أيضاً

بيان صادر عن مؤسسه ادوار للتغيير الاجتماعي بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة 31/12/2018

بيان صادر عن مؤسسه ادوار للتغيير الاجتماعي بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة 31/12/2018 تتقدم مؤسسه ادوار ...