الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » مشاركة مؤسسة أدوار في المؤتمر العاشر لتمكين المرأة القيادية – بانكوك – على شرف يوم المرأة العالمي

مشاركة مؤسسة أدوار في المؤتمر العاشر لتمكين المرأة القيادية – بانكوك – على شرف يوم المرأة العالمي

أنهت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي مشاركتها في المؤتمر العاشر لتمكين المرأة القيادية – في تايلند/بانكوك بدعوة من منظمة شعوب الغد , ممثلة بالمديرة العامة د. سحر يوسف القواسمة ومنسقة الأنشطة نور مناصرة , والذي عقد في بداية شهر اذار /2019.
حيث قدمت القواسمة ورقة عن واقع النساء والفتيات الفلسطينيات ودور مؤسسة ادوار في تمكينهن اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا , ومن جانبها شاركت مناصرة الحضور بورقة عن معاناة الفتيات الفلسطينيات خاصة في التجمعات ذات الأولوية.
تناولت الورقة أهم الانجازات التي تفوقت بها المرأة الفلسطينية و التحديات التي تواجه النساء والفتيات في فلسطين متمثلة في المعاناة مع الاحتلال والنظام الأبوي السائد.
كان للمؤتمر مشاركة فاعلة لمؤسسة ادوار حيث تم تسليط الضوء على تجربة المؤسسة مع النساء والفتيات الفلسطينيات واهم الانجازات التي تحققها لدعمهن وتجربتها الفريدة معهن من اجل حماية حقوقهن والوصول الى العدالة الاجتماعية.
بالإضافة الى وضع الحضور في صورة موقع فلسطين من العالم وما تحتاجه من دعم في سبيل تحقيق قضيتها العادلة لنيل الحرية والاستقلال.

شاهد أيضاً

احتفالية يوم المرأة العالمي -البلدة القديمة- محافظة الخليل 

اليوم: الاثنين التاريخ: 11/3/2019 نظمت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي احتفالية لتكريم نساء البلدة القديمة في ...

اترك تعليقاً