الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » حلقة إذاعية بعنوان (مساءلة الاغاثه الزراعية حول دورهم/ن في تحسين واقع النساء في التجمعات ذات الاولويه)

حلقة إذاعية بعنوان (مساءلة الاغاثه الزراعية حول دورهم/ن في تحسين واقع النساء في التجمعات ذات الاولويه)

اليوم : الاحد التاريخ : ٣٠/٦/٢٠١٩- بيت لحم
نفذت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي بالشراكة مع راديو بلدنا حلقة إذاعية بعنوان (مساءلة الاغاثه الزراعية حول دورهم/ن في تحسين واقع النساء في التجمعات ذات الاولويه)
بحضور كل من مقدمة البرنامج ميرنا الأطرش والمديره العامة لمؤسسة ادوار د. سحر القواسمة ومنسق الاغاثه الزراعية السيد زياد صلاح ورئيسة لجنة الحماية النسويه في الرشايده عالية الرشايده.
تم من خلال الحلقه تعريف بالمشروع واهم الإنجازات التي تمت من خلاله لتحديد الاحتياجات المبنيه على النوع الاجتماعي ومناقشة اهم المطالب الزراعية التي تتعلق بمبادرة لجنة الحمايه النسوية في تجمع الرشايده (معا لتحسين الواقع الزراعي) والتي من خلالها وضحت السيده عالية احتياجات النساء من توفير بذور وحدائق زراعية للنساء وغيرها من الامور التي تتعلق بقطاع الزراعة
ومن دوره وعد السيد صلاح بمواصلة دعمهم/ن في الاغاثه الزراعية لتحسين واقع النساء وتمكينهن وتعزيز صمودهن من خلال توفير المساعده لهن في الرشايده وان في فصل الشتاء ستقوم بتوزيع بذور مجانا للنساء.
ومن جانبها أكدت القواسمه ان تكاتف جميع المؤسسات وتآزرها هو متطلب هذه المرحلة للنهوض بتجمعات مليئة بنساء ممكنات اجتماعياً واقتصاديا وسياسيا .

شاهد أيضاً

لقاء توعوي

اليوم:الاحد التاريخ 7/7/2019 عقدت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة لقاء توعوي ...

اترك تعليقاً