الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » انهاء فعاليات المبادرات

انهاء فعاليات المبادرات

اليوم : الخميس التاريخ : 18/7/2019
أنهت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي أنشطة المرحلة الخامسة من مشروع( نحو نساء تقدن التغيير في التجمعات ذات الأولوية وتحدث فرقا في حياتها وحياة الآخرين/ات)
نفذت المبادرات في التجمعات ذات الأولوية في كل من محافظة بيت لحم ( الرشايده، الرواعين ، جب الذيب) ومحافظة رام الله ( جبع ، الطيبة ، المعازي(
هدفت هذه المبادرات الى تطبيق اليات المساءلة من خلال تنفيذ المبادرات المجتمعية لتشجيع صناع القرار على تلبية الاحتياجات المبنية على النوع الاجتماعي والتي حددتها لجان الحماية النسوية في التجمعات السته ،حيث عبرت النساء عن امتنانها لدور مؤسسة ادوار وللمشروع الذي مكنهن من تحقيق مطالبهن .
ومن جانبها أشارت المديرة العامة لمؤسسة أدوار د. سحر القواسمة ان هذه المبادرات هي أداة مهمة لتحقيق احتياجات النساء والفتيات بشكل خاص ..
وكان من أهم النتائج التي حققتها المبادرات هي تزويد النساء في التجمعات السته بمساعدات انسانية تخدم مصالح النساء بشكل خاص وأهالي التجمع بشكل عام , بالإضافة الى قرار وزارة المواصلات والنقل بالتعهد باستحداث خط مواصلات لتجمع جب الذيب وتحديد التسعيرة الخاصة بنقل الركاب, والعديد من النتائج التي حققتها المبادرات.
يأتي هذا المشروع بالتعاون مع المجالس المحلية وبتمويل من الحكومة الهولندية.

شاهد أيضاً

الاجتماع التشاوري النسوي

اليوم : الجمعة التاريخ: 4/10/2019 في بيت ساحور مشاركة المديرة العامة لمؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي ...