الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في مؤتمر الشرق الأوسط الإقليمي حول توطين المساعدات – الأردن.

مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في مؤتمر الشرق الأوسط الإقليمي حول توطين المساعدات – الأردن.

عمان اليوم : الاحد – الثلاثاء التاريخ 28-30/07/2019
شاركت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي ممثلة بالمديرة العامة الدكتورة سحر القواسمة في مؤتمر الشرق الاوسط الاقليمي حول توطين المساعدات في عمان, و المنظم من قبل هيئة الامم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، يهدف المؤتمر الى المساهمة في استمرارية الخطط والمبادرات لأعمال توطين المساعدات الفردية والجماعية في المنطقة.
حيث قدمت القواسمة تجربة مؤسسة ادوار ومجال عملها واهم التحديات والفرص التي تواجهها في عملها مع النساء والفتيات, بالإضافة الى كيفية تطوير اليات الشراكة الفاعلة ما بين المؤسسات المختلفة.
شارك في المؤتمر ممثلوا/ات الحكومات الوطنية والمحلية، مثل الوكالات الوطنية لإدارة الكوارث (NDMAs), المنظمات غير الحكومية الوطنية والمحلية، من الدول العربية فلسطين والاردن ولبنان وسوريا والعراق وتركيا بالإضافة الى الجمعيات الوطنية للصليب الأحمر / الهلال الأحمر، والقطاع الخاص والممثلون/ات الإقليميون للمنظمات غير الحكومية الدولية ووكالات الأمم المتحدة والوكالات المانحة..

شاهد أيضاً

لقاء توعوي

اليوم :الاحد التاريخ 28/7/2019 عقدت مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة لقاء ...