الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » لقاء حواري مع صناع القرار ما بين عضوات لجنة الحماية النسوية وبلدية بني نعيم

لقاء حواري مع صناع القرار ما بين عضوات لجنة الحماية النسوية وبلدية بني نعيم

اليوم: الاثنين التاريخ07/10/2019: – مسافر بني نعيم-الخليل
افتتحت اليوم مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي المرحلة الثانية التي تتمثل بلقاءات حوارية مع صناع القرار من ضمن فعاليات مشروع ” تجذير استراتيجية صوت المرأة البدوية للوصول الى العدالة الاجتماعية” بتمويل من حكومة كندا,.
يهدف اللقاء الى تعزيز التواصل بين عضوات لجنة الحماية النسوية وصناع القرار في المؤسسات الحكومية الفلسطينية من أجل فتح فرصة للنساء للتعبير عن حقوقهن المتساوية في الاحتياجات المبنية على النوع الاجتماعي ” الجندر”.
حيث شارك في اللقاء رئيس بلدية بني نعيم السيد علي مناصرة وبحضور عضو المجلس البلدي بسام طرايرة , ومدير البلدية محمد حميدات ومنسقة المشروع لانا أبو عجمية.
عبرت لجنة الحماية النسوية بدورهن عن مشكلة وصول المياه الى التجمع وناقش رئيس البلدية الية تسهيل وصول خدمة المياه لسكان منطقة المسافر, حيث اكد السيد علي المناصرة بان بلدية بني نعيم تولي هذه المنطقة اهمية خاصة بالإضافة الى قيام البلدية بتمديد شبكات مياه جديدة لهذه المناطق والعمل من اجل تنفيذ مزيداً من المشاريع وخاصة في قطاع المياه من اجل توفير خدمة المياه بالمستوى المطلوب لسكان هذه المنطقة الحيوية من اراضي مدينة بني نعيم .
كما وعبرت عضوات لجنة الحماية النسوية عن الاحتياجات العديدة للنساء في منطقة مسافر بني نعيم ومنها خدمات تتعلق بتوزيع المياه والكهرباء وتعبيد الطرق والصرف الصحي ,وبدوره رئيس البلدية أخذ تلك الاحتياجات بعين الاعتبار على أن يتم تنفيذ مطالبهن بداية عام 2020.

شاهد أيضاً

برنامج بناء القدرات في محافظة طوباس

اليوم: الخميس التاريخ :24/10/2019 – محافظة طوباس جانب من لقاءات برنامج بناء القدرات الذي تنفذه ...