الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » عضوات لجنة الحماية النسوية في مسافر بني نعيم تحاور وزارة التربية والتعليم

عضوات لجنة الحماية النسوية في مسافر بني نعيم تحاور وزارة التربية والتعليم

اليوم: الأحد التاريخ: 20/10/2019 – مسافر بني نعيم- الخليل
تواصل مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ اللقاءات الحوارية مع صناع/ات القرار ضمن فعاليات مشروع ” تجذير استراتيجية صوت المرأة البدوية للوصول الى العدالة الاجتماعية” بتمويل من حكومة كندا, وذلك بحضور ممثلين/ات وزارة التربية والتعليم السيد زياد كرجه والسيد محمود أبو عرام ومنسقة المشروع لانا أبو عجمية بالإضافة الى رئيسة وعضوات لجنة الحماية النسوية والرجال المؤثرين داخل التجمع.
هدف اللقاء الى تسليط الضوء على جميع احتياجات ومطالب أهالي التجمع بخصوص التعليم والمشاكل التي يعانون منها ابتداءً بكيفية وصول الطلاب والطالبات الى مدارسهم/ن بأمان وبسهولة والحاجة الى ترميم المدارس والصفوف.
بدورها اشادت ابو عجمية, دور عضوات اللجنة في مسافر بني نعيم وما تقوم به في خدمة احتياجات التجمع, حيث حققت العديد من الانجازات وفي انتظار استجابة صناع القرار للاحتياجات الاخرى.
كان من أهم نتائج هذا اللقاء, الأخذ بعين الاعتبار جميع مطالب النساء والأهالي بالتجمع ورفعها ومتابعتها مع ذوي/ات الاختصاصات في وزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضاً

برنامج بناء القدرات في محافظة طوباس

اليوم: الخميس التاريخ :24/10/2019 – محافظة طوباس جانب من لقاءات برنامج بناء القدرات الذي تنفذه ...