الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » اخبار 2019 » مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في مؤتمر تعزيز مناهج وآليات التعاون عبر الحدود بين مؤسسات المجتمع المدني.

مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في مؤتمر تعزيز مناهج وآليات التعاون عبر الحدود بين مؤسسات المجتمع المدني.

اليوم: الأحد- الخميس التاريخ: 17-22/11/2019 – ألمانيا- برلين
بدعوة رسمية من وزارة الخارجية الألمانية شاركت ممثلة مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي لانا أبو عجمية في مؤتمر تعزيز مناهج وآليات التعاون عبر الحدود بين مؤسسات المجتمع المدني الذي عقد في العاصمة برلين- ألمانيا.
يهدف المؤتمر الى تعزيز التعاون عبر الحدود بين مؤسسات المجتمع المدني التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا, والتي كانت عبارة عن لقاءات مكثفة لتبادل الخبرات والتعلم والتشبيك مع المؤسسات الأخرى من الدول المجاورة والعالمية.
حيث قدمت لانا أبو عجمية تجربة مؤسسة ادوار ومجال عملها والبرامج والمشاريع, واهم التحديات والفرص التي تواجهها في عملها مع النساء والفتيات خاصة في مناطق “ج”, بالإضافة الى كيفية تطوير اليات الشراكة الفاعلة ما بين المؤسسات المختلفة.
شارك في المؤتمر ممثلوا/ات وزارة الخارجية الألمانية والمؤسسات الرسمية المسؤولة عن التعاون في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة الى ممثلوا/ات الحكومات الوطنية والمحلية , وشارك مجموعة واسعة من مؤسسات المجتمع المدني المحلية والاقليمية والدولية من دول عديدة من فلسطين والأردن والجزائر وسوريا وفرنسا وبولندا وايطاليا وألمانيا.

شاهد أيضاً

ورشة عمل بعنوان الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لنساء فلسطين

اليوم : الأحد التاريخ: 29/12/2019 – مؤسسة أدوار عقد مركز العالم العربي للبحوث ( أوراد) ...