الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » أخبار 2020 » مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في الفريق الوطني لاعداد الاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لتعزيز الثقة بين المواطن/ات والحكومة.

مشاركة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي في الفريق الوطني لاعداد الاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لتعزيز الثقة بين المواطن/ات والحكومة.

شاركت المديرة العامة د. سحر القواسمة اليوم الخميس الموافق 2/1/2020 بمقر وزارة شؤون المراة ورشة خاصة “بتحديث ومراجعة الاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لتعزيز المساواة والعدالة وتمكين المرأة” و التي تهدف إلى تحديد الأولويات والاحتياجات لقضايا النساء كجزء أصيل من القضية المجتمعية. ذلك بحضور ممثلين/ات من كافة الوزارات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات النسوية والنقابات.شاركت المديرة العامة د. سحر القواسمة اليوم الخميس الموافق 2/1/2020 بمقر وزارة شؤون المراة ورشة خاصة “بتحديث ومراجعة الاستراتيجية الوطنية عبر القطاعية لتعزيز المساواة والعدالة وتمكين المرأة” و التي تهدف إلى تحديد الأولويات والاحتياجات لقضايا النساء كجزء أصيل من القضية المجتمعية. ذلك بحضور ممثلين/ات من كافة الوزارات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات النسوية والنقابات.

شاهد أيضاً

حلقة اذاعية بعنوان دور وزارة التربية والتعليم في خدمة التجمعات ذات الاولوية في القدس الشرقية والخليل

ضمن فعاليات مشروع تجذير استراتيجية صوت المرأة البدوية للوصول الى العدالة الاجتماعية بتمويل من حكومة ...

اترك تعليقاً