الرئيسية » نشاطاتنا » نشاطات عام 2019 » مشروع نحو نساء تقدن التغيير في التجمعات ذات الأولوية وتحدث فرقا في حياتها وحياة الاخرين/ات

مشروع نحو نساء تقدن التغيير في التجمعات ذات الأولوية وتحدث فرقا في حياتها وحياة الاخرين/ات

الاطار العام
ينفذ المشروع بالشراكة مع المجالس المحلية في محافظتي بيت لحم (جب الذيب , الرشايدة , الرواعينو رام الله (الجبع , المعازي, الطيبة ) , و وسائل الاعلام  وبتمويل من الحكومة الهولندية. 

الفترة الزمنية
10/2018— 9/2019 

  الاهداف
– تنمية وتطوير مهارات النساء البدويات في اليات المساءلة و العمل على تمكينهن وتأسيس لجان حماية نسوية لخلق مبادرات مجتمعية تحسن من مستوى الخدمات المحلية المبنية على النوع الاجتماعي “الجندر”.
– تطوير علاقات التشبيك و المساءلة والتشبيك ما بين النساء البدويات والمؤسسات الحكومية والغير حكومية ومؤسسات القطاع الخاص, وذلك لتقديم مشاريع وخدمات تعمل على تلبية احتياجات النساء. 

– تعزيز مشاركة النساء البدويات في المجتمعات المحلية خاصة في المجالات الاقتصادية والسياسية من أجل مساءلة صناع القرار وتفعيل دورهن لتقديم مبادرات مجتمعيه تحسن من أوضاع الفئات ذات الاولوية. 

  الفئة المستهدفة
يستهدف المشروع النساء والفتيات من التجمعات البدوية في محافظة بيت لحم (جب الذيب، الرواعين ، عرب الرشايدة)  و محافظة رام الله (جبع , الطيبة , المعازي). 

شاهد أيضاً

مشروع طريقنا لمستقبلٍ مزدهر

الاطار العام ينفذ المشروع بالشراكة مع مؤسسة سدرة اللقية في النقب وبتمويل من الاتحاد الاوروبي. ...