الرئيسية » اعلامنا » اخبار ادوار » أخبار 2020 » احتفالية الثامن من آذار في محافظة العيزرية -القدس

احتفالية الثامن من آذار في محافظة العيزرية -القدس

تحت شعار(نحن اسطورة في عدم الاستسلام)
نظمت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي اليوم الخميس الموافق ٥/٣/٢٠٢٠ احتفالية لتكريم نساء القدس في محافظة العيزرية بالتعاون مع بلدية العيزرية ومركز الحموي التعليمي ، وذلك على شرف الثامن من اذار.
تحت شعار (نحن أسطورة في عدم الاستسلام ) .
بحضور كل من عطوفة نائب محافظ محافظة القدس عبدالله صيام ورئيس بلدية العيزريه السيد عصام فرعون ومديروزارة الاسرى السيد حسن عبد ربه
والمدير العام للجنة المساءلة الاجتماعيه في بلدية
ومسؤول في جمعية بيت عانيا الخيرية السيد زكريا ابو الريش ومركز الحموي التعليمي بالإضافة إلى حضور لافت ومميز من نساءنا في محافظة العيزرية وشخصيات اعتبارية من مختلف مؤسسات محافظة القدس, بالإضافة لحضور ناشطات واعلاميين/ات وصحافيين/ات .
افتتحت الحفل منسقة الانشطة نور مناصرة مرحبة بالحضور الكريم , ومثمنة دور المرأة والتحديات التي تواجهها على شتى الأصعدة ، ممررة بعض رسائل نساء القدس التي كتبتها النساء اثناء الاستقبال.
من جانبها وجهت المديرة العامة د.سحر يوسف القواسمة رسالة لنساء فلسطين عامة ولنساء محافظة القدس خاصة أكدت فيها على أن سر صمود الشعب الفلسطيني وبقاءه هو ما تخلقه النساء من اليات واستراتيجيات تكيف وصمود عززت من بقاءنا على هذه الارض .
أشار نائب محافظ محافظة القدس السيد عبد الله عاصم كلمة صمود ودعم لكل نساء الوطن , أثنى فيها على لفتة مؤسسة أدوار وجهودها للوصول لنساء القدس وتكريمهن في هذا اليوم العالمي.
كما وأكد رئيس البلدية السيد عصام فرعون على ضرورة التكاتف من اجل الوصول بالمرأة إلى اعلى المراتب خصوصًا بما تقدمه من تضحيات جمة.
بدوره ممثل مركز الحموي التعليمي الأستاذ ساهد المحاريق سلط الضوء على هذه اللفتة الرائعة لتكريم نساء القدس وان المركز دائما نواة لقصص نجاح النساء والفتيات .
عرضت السيدة مروة ابو الريش قصة نجاحها بداءا بتسليط الضوء على معاناتها الاججتماعية والسياسية وكيف تغلبت عليها.
كما وتخلل في الاحتفال فقرة شعرية من المبدع باسل العبيدي
وفي نهاية الاحتفال سطرت نساء القدس رسائل وجهتها للشعب الفلسطيني والعالم الدولي للعمل الدؤوب من أجل دعم المرأة المقدسية ورغبتها في التعاون مع اي جهة للوصول الى مكان يليق بها.
اخيرا تم تكريم نساء العيزرية بتقديم هدايا متواضعة تقديرا لدورهن المميز في خدمة مجتمعهن.

شاهد أيضاً

جانب من تكريم نساء وفتيات محافظة العيزرية – القدس على شرف الثامن من اذار