مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي بالشراكة مع جمعية الكتاب المقدس وجمعية نبراس الاجيال الشبابية نفذت زيارة تبادلية بهدف تبادل الخبرات مع منتدى شارك الشبابي في رام اللة .

حيث تاتي تلك الزيارة على ضوء استكمال تنفيذ فعاليات مشروع المشاركة المجتمعية الفاعلة للشابات والشباب في مؤسسة ادوار وشارك في الزيارة 23 شابة وشاب .
هدفت الزيارة الى رفع مستوى معرفة ومهارة المشاركين/ات حول كيفية تنفيذ المبادرات ومواجهة المعيقات التي من الممكن ان تعيق عمل المشاركين/ان في الميدان وكان من اهم نتائج الزيارة بان اصبح المشاركين/ات على معرفة بالمبادرات والبرامج التي ينفذها منتدى شارك الشبابي بالاضافة الى اهمية العمل التطوعي في فلسطين وتفعيل دورهم/ن فية و زيادة ادراكهم ووعيهم/ن حول اهمية لعب دور فاعل من قبلهم/ن في القضايا الاجتماعية الوطنية النابعة بناء على احتياج شعبنا الفلسطيني ،بالاضافة الى ان عبر المشاركين/ات عن رغبتهم/ن بعمل حلقة تلفزيونية في برنامج شباب البلد الخاص بمنتدى شارك وذلك بهدف الحديث عن مبادرة “امل الغد للخرجيين/ات من الجامعات الفلسطينية “التابعة للمشروع.
ومن جانبها اكدت سحر القواسمة مديرة ادوار بان الزيارة تعتبر من الانشطة الاولى التي تم تنفيذها بهدف البدء في تنفيذ فعاليات مبادرة “امل الغد للخريجيين/ات في الحصول على فرصة عمل “.

admin

ذات العلاقة