الحملة المجتمعية القاعدية للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي

 الحملة المجتمعية القاعدية للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي
أطلقت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي يوم السبت 15\10\2022 نشاط ضمن الحملة المجتمعية للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي في منتزه بنانا لاند في مدينة أريحا وذلك على شرف يوم المرأة الريفية بمشاركة النساء والشابات من بني نعيم, حيث تهدف هذه الحملة إلى تعزيز العلاقة بين أفراد الأُسرة، ورفع الوعي حول أهمية المسائلة الحكومية الفلسطينية حول دورها في تحسين الخدمات الاجتماعية من أجل الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
تخلل النشاط فقرات تفاعلية عديدة وعرض مسرحي من تنفيذ مسرح عناد والذي أكد من خلاله على ضرورة تعزيز العلاقات الاسرية ولتعزيز مشاركة النساء والشابات في فلسطين لمساءلة صناع القرار لتحسين الخدمات للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
اختُتم النشاط بنقاش مفتوح مع الحضور حول العرض المسرحي وتوصيات بضرورة تنفيذ المزيد من هذه الانشطة والتي بدورها تقوي اواصر العلاقات الاسرية أضافة إلى أهمية دور تحالف الرجال لدعم ومناصرة حقوق النساء للحد من المبني على النوع الاجتماعي.
تأتي هذه الفعالية ضمن مشروع ” نحن الرجال حلفاؤكن 2 ” بالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للسكان وبالشراكة مع جمعية تنظيم وحماية الاسرة الفلسطينية من خلال برنامج حياة المشترك بتمويل من حكومة كندا.

admin

ذات العلاقة