تقديرا لتميزها في تمكين النساء ودعمهن،، تحالف الرجال وبلدية الخضر يكرمون د. سحر القواسمة

 تقديرا لتميزها في تمكين النساء ودعمهن،، تحالف الرجال وبلدية الخضر يكرمون د. سحر القواسمة
على شرف الثامن من اذار، وتقديرا لدور مؤسسة ادوار ومديرتها العامة د. سحر القواسمة في دعم مشاركة النساء في الحياة السياسية، وتمكينهن في مختلف المجالات، كرم اعضاء تحالف الرجال في بلدة الخضر الى جانب بلديتها، د. القواسمة والمساعد الاداري ومنسق مشروع “نحن الرجال حلفاؤكن” راضي صلاح، وذلك الأحد 13/3/2022.
وعبر اعضاء التحالف وعلى رأسهم رئيس بلدية الخضر ابراهيم موسى عن اعجابهم بالدور الذي تمارسه مؤسسة ادوار وطاقمها في مجال تمكين النساء والشابات، ودورها في تعزيز مشاركتهن في الانتخابات المحلية.
بدورها اعربت القواسمة عن شكرها الجزيل لأعضاء التحالف وبلدية الخضر على هذه اللفتة، كما بحثت مع الوفد سبل التعاون والشراكة المستقبلية مع بلدية الخضر بما يخدم مصالح النساء والشابات في البلدة.
يذكر أن مؤسسة ادوار كانت اطلقت تحالف الرجال لدعم مشاركة النساء السياسية في الحكم المحلي تشرين ثاني الماضي، ضمن مشروع “نحن الرجال حلفاؤكن” بهدف تجنيد الرجال والشباب وتغيير مواقفهم حول دعم النساء والشابات الفلسطينيات في المشاركة السياسية في الحكم المحلي كقوة مؤثرة، من خلال تشكيل “تحالف الرجال لدعم مشاركة النساء السياسية في الحكم المحلي”

admin

ذات العلاقة