لقاء مساءلة مع صناع القرار في وزارة الحكم المحلي في دير العسل الفوقا

 لقاء مساءلة مع صناع القرار في وزارة الحكم المحلي في دير العسل الفوقا
عقدت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي اليوم الاحد الموافق 27/11/2022 , لقاء مساءلة مع صناع القرار في وزارة الحكم المحلي وذلك بحضور السيد محمد عصافرة , والمجلس القروي في دير العسل الفوقا ولجنة الحماية النسوية ورجال المنطقة.
هدف اللقاء الاجتماع الى توسيع قنوات الحوار والمساءلة على نطاق واسع بين صانعي القرار والنساء في منطقة دير العسل الفوقا والمناطق المجاورة حول دورهم ومسؤولياتهم في تحسين واقع الخدمات في المجتمعات المستهدفة ذات الأولوية, وبالتحديد كل ما يتعلق بالاحتياجات المتعلقة بمهام وزارة الحكم المحلي من بنية تحتية وضرورة تأهيل وتعبيد الطرق وتوفير حاويات للقرية واهمية توفير مبنى متعدد الاغراض وغيرها من الاحتياجات.
وفي اخر اللقاء قامت لجنة الحماية النسوية بتسليم ورقة مطالب وتوصيات من النساء لممثل الوزارة , ليتم اخذها بعين الاعتبار في برامج وخطط واجراءات الوزارة القادمة.
يأتي هذا اللقاء ضمن مشروع “نحو مشاركة مجتمعية منظمة فعالة تضمن تحسين واقع الخدمات ” الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة المدنية للمرأة في المجتمعات ذات الاولوية في محافظة الخليل للتأثير وتحسين واقع الخدمات المقدمة لهن , بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS بالشراكة مع مؤسسة صحة العائلة الدولية fhi360 ضمن مشروع المشاركة المدنية والمجتمعية CPCE وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID .

admin

ذات العلاقة