مبادرة ” مخيم طلائع المسافر”

 مبادرة ” مخيم طلائع المسافر”
اطلقت مؤسسة أدوار المبادرات المجتمعية بعنوان ” نحن قادرات” التي تسلط الضوء على دور القيادات النسوية في الحياة المجتمعية والمدنية وأهميتها, وابراز دور أعضاء تحالف الرجال في دعم ومناصرة قضايا واحتياجات النساء.
نفذت مؤسسة أدوار بالشراكة مع نساء مسافر بني نعيم وبالتعاون مع الجمعية الريفية الخيرية للتنمية لنساء المسافر مبادرة مخيم طلائع المسافر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/07/2023, للعمل على تعزيز مشاركة الأطفال والمراهقات والمراهقين والشابات في الحياة المجتمعية المختلفة في مجتمعنا الفلسطيني في خطوة لمساهمة النساء واعضاء تحالف الرجال في معالجة القضايا الاجتماعية وتوطيد الروابط الاسرية حيث شارك اكثر من ٣٠٠ من افراد الاسرة في مخيم الطلائع، بدورها مؤسسة ادوار تؤكد اهمية ومتانة هذه الروابط في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.
حيث تخلل المخيم عديداً من الانشطة والفعاليات التربوية تعزيزاً للقيم والمبادئ الايجابية لأنها تمثل عنصراً جوهريا واساسياً من خلال دمج التفريغ النفسي مع التنمية التعليمية والثقافية والتوعوية.
يأتي هذا النشاط ضمن مشروع المشاركة المدنية والمجتمعية CPCE والذي تنفذه خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS بالشراكة مع مؤسسة صحة العائلة الدولية fhi360 وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

admin

ذات العلاقة