توقيع اتفاقية مشروع ” مدونة مؤسسة ادوار حول التوعية لقضايا النوع الاجتماعي “الجندر”

 توقيع اتفاقية  مشروع  ” مدونة مؤسسة ادوار حول التوعية لقضايا النوع الاجتماعي “الجندر”

الثلاثاء,10/11/2015 في القدس

وقعت المديرة العامة لمؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي أ. سحر القواسمة  اتفاقية شراكة مع القنصلية الفرنسية  مشروع يهدف الى تنمية القدرات الاعلامية للشابات والشباب في محافظة الخليل ,في مجال اعداد المدونات بالاضافة الى اعداد التقارير والاخبار ونشرها من خلال المدونة ووسائل الاعلام المختلفة بصورة حساسة للنوع الاجتماعي “الجندر” , كما يهدف المشروع الى استهداف الشباب الرجال لما في ذلك من اهمية توعيتهم بضرورة العمل مع الشابات  في توعية المجتمع الفلسطيني حول قضايا النوع الاجتماعي واهم الاحتياجات والقضايا التي يعاني منها النساء والرجال بالاضافة الى تغيير وجهات نظر الشباب حول الصورة النمطية لادوار النساء.

و من جانبها اشارت القواسمة الى اهمية المشروع كونة سوف يبدا من اولى فعالياتة وهي انشاء المدونات بالاضافة الى تقديم انشطة متقدمة تستهدف الشابات والشباب وتطوير قدراتهم/ن في مجالات الاعلام المختلفة بناء على العدالة المبنية على النوع الاجتماعي “الجندر”.

كما واكد الدكتور يوسف ابو ماريه رئيس مجلس ادارة مؤسسة ادوار بان هذه الاتفاقية تعتبر مؤشر ايجابي باتجاه تطوير مشاريع اعلامية تستهدف الشابات والشباب للعمل على الحد من الفقر والبطالة بين الخريجيين/ات بصورة خاصة.

12240044_640663482703980_24197330312901373_n

admin

ذات العلاقة