المسرحي لمسرحية 24 قيراط في البلدة القديمة في الخليل

 المسرحي لمسرحية 24 قيراط في البلدة القديمة في الخليل

اليوم:الاثنين 8/1/2018-جمعية المحاور الخيرية – البلدة القديمة – محافظة الخليل
تواصل مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي فعاليات مشروع (حماية الحقوق القانونية للنساء) والمتمثلة بعروض مسرحية تنفذ في محافظة الخليل تهدف الى زيادة وعي النساء والفتيات والشباب بحقوق النساء القانونية وكسر حواجز الوصول الى المحاكم الشرعية
وعقد اليوم العرض المسرحي لمسرحية 24 قيراط بالتعاون مع فرقة الاحلام في جمعية المحاور الخيرية بمحافظة الخليل، حيث تهدف المسرحية الى تغيير اتجاه النساء والفتيات في جمعية المحاور في العزوف عن اللجوء الى المحاكم الشرعية والمطالبة بحقوقهن القانونية.
وبدورها افتتحت المنسقة الميدانية لمؤسسة ادوار لينا وحش هذا اللقاء بالتعريف عن مؤسسة ادوار ودورها في العمل من اجل زياة الوعي للنوع الاجتماعي “الجندر” بالاضافة الى برامجها السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تهدف الى تمكين النساء من اجل النهوض بأنفسهن. كما انها عرفت بالمشروع والذي يهدف الى زيادة وعي النساء والفتيات بالخدمات والاجراءات التي تقدمها المحاكم الشرعية في حقوق الزواج والطلاق والمهر والنفقة والميراث.
وفي كلمة له عبر د. قيس دعنا عن اهمية مثل هذا المشروع للنساء والفتيات وبشكل خاص لنساء وفتيات المنطقة الجنوبية والتي تعانيمن نقص بالخدمات الموجهة لنساء وفتيات تلك المنطقة. حيث أشاد على اهمية الذور الذي تلعبه مؤسسة ادوار في الوصول الى النساء والفتيات اللاتي بحاجة للخدمات والتوعية بحقوقهن القانونية.
كما عبرت أ. صفاء امريش مسؤولة قسم المرأة في جمعية المحاور عن وضع النساء والفتيات في المنطقة الجنوبية من محافظة الخليل وما يعانين به من نقص الخدمات المقدمة لهن.

مسرحية 3

ذات العلاقة