لجنة الحماية النسوية في تجمع الديوك تنفذ حفل ” مبادرة الخضاضات من اجل تخفيف الاعمال المنزلية”

 لجنة الحماية النسوية في تجمع الديوك تنفذ حفل  ” مبادرة الخضاضات من اجل تخفيف الاعمال المنزلية”
نفذت لجنة الحماية النسوية في تجمع بدوي الديوك في محافظة اريحا اليوم الاثنين الموافق 31/8/2020 حفل بعنوان ” مبادرة الخضاضات من اجل تخفيف الاعمال المنزلية”, وذلك بعد استجابة القطاع الخاص من خلال عقدها للقاء مساءلة لتسلط الضوء على حاجة النساء لتوفير خضاضات لتخفيف الاعباء التي تقع على كاهل المرأة وتوفر الوقت والجهد, لا سيما وأنها المسؤولة عن الاعتناء بالمواشي والاغنام وصناعة مشتقات الحليب.
حيث أكد المختار ابو اسماعيل في كلمته أن المرأة هي حجر الاساس وأنه على استعداد دوما من أجل اي تعاون يدعم المرأة , كما وثمن دور مؤسسة أدوار واصرارها للوصول للنساء في هذه المناطق.
من جانبها شكرت المديرة العامة لمؤسسة ادوار د. سحر القواسمة لجنة الحماية النسوية في تجمع الديوك على نجاحها في اعلاء صوتها والوصول الى صناع\ات القرار , كما وأثنت على نشاط اللجنة ودورها الفعال والمميز مؤكده أن مؤسسة ادوار ستبقى على تواصل مع اللجنة والوقوف بجانبها.
تأتي هذه المبادرة ضمن فعاليات مشروع ( نحو نساء تقدن التغيير في التجمعات ذات الاولوية وتحدث فرقا في حياتها وحياة الاخرين\ات ) بالشراكة مع المجالس المحلية في اريحا وبتمويل من الحكومة الهولندية.

admin

ذات العلاقة